تصنيف ديوى العشرى بين النظرية و التطبيق فى طبعته التاسعة عشرة

كتاب تصنيف ديوى العشرى بين النظرية و التطبيق فى طبعته التاسعة عشرة

تحميل كتاب : تصنيف ديوى العشرى بين النظرية و التطبيق فى طبعته التاسعة عشرة


تأليف : فؤاد اسماعيل فهمى


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : تصنيف ديوى العشرى بين النظرية و التطبيق فى طبعته التاسعة عشرة - pdf



هذا الكتاب يقدمه المؤلف للعاملين في حقل المكتبات العربية عامة، والمصنفين خاصة، ويتكون من جزأين، الجزء الأول هو الجزء النظري. ويحتوي على خمسة فصول، يتناول الفصل الأول : التعريف بالتصنيف، يعرض الفصل الثاني : تاريخ التصنيف، يقدم الفصل الثالث : خطة تصنيف ديوى العشري، يقدم الفصل الرابع : عرض عام لطبعات ديوى العشري والتعريف بالطبعات. ويتناول الفصل الخامس : موضوعات متفرقة عن الخطة، كأسباب نجاح الخطة وانتشارها، الخدمات الببيلوجرافية المركزية، إحصاءات مبيعات الطبعات المختلفة، آراء النقاد في تصنيف ديوى العشري. ثم يأتي الجزء العملي. ويحتوي على تسعة فصول، يتناول الفصل الأول : إرشادات عامة للمصنف، القواعد الرئيسية لأختيار رقم التصنيف، الكشاف النسبي، ويعرض الفصل الثاني : رؤوس الموضوعات المصنفة، الأعمال الشاملة والأعمال المتعلقة بأكثر من مبحث، يوضح الفصل الثالث : استخدام أكثر من صفر في التقسيمات الموحدة، ويقدم الفصل الرابع : نظم الاستشهاد، ويعرض الفصل الخامس : أرقام التصنيف الرئيسية التي أُعيد تسكينها في الطبعة التاسعة عشرة، القوائم المتغيرة، يوضح الفصل السادس : الإحالات في الجداول الرئيسية، بناء أرقام التصنيف، ويشرح الفصل السابع : الاختزال في الرمز، كيفية الاختصار في الرمز. ويتناول الفصل الثامن : الطبعة الحادية عشرة الموجزة. ويحتوي الفصل التاسع : على الملاحق والمراجع العربية والأجنبية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تصنيف ديوى العشرى بين النظرية و التطبيق فى طبعته التاسعة عشرة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف فؤاد اسماعيل فهمى، تحميل برابط مباشر وقراءة تصنيف ديوى العشرى بين النظرية و التطبيق فى طبعته التاسعة عشرة أونلاين، تحميل تصنيف ديوى العشرى بين النظرية و التطبيق فى طبعته التاسعة عشرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تصنيف ديوى العشرى بين النظرية و التطبيق فى طبعته التاسعة عشرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تصنيف ديوى العشرى بين النظرية و التطبيق فى طبعته التاسعة عشرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تصنيف ديوى العشرى بين النظرية و التطبيق فى طبعته التاسعة عشرة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تصنيف ديوى العشرى بين النظرية و التطبيق فى طبعته التاسعة عشرة pdf مجانًا تأليف فؤاد اسماعيل فهمى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا