إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب قلوب تهوى العطاء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب قلوب تهوى العطاء

تأليف : حسان شمسي باشا

كتاب قلوب تهوى العطاء pdf تأليف حسان شمسي باشا .. العطاء عطاءان.. عطاء من خالق الأكوان.. وعطاء الإنسان للإنسان.. ٍ  أن يتحدث عم ّ ا من به ذو الجلال والإحسان؟!. وكيف يمكن لأحد فهو وحده الذي يعطي.. وحده الذي يهب.. يمنح ما يشاء لمن يشاء بلا حساب ولا ميزان.. ّ نتحدث؟.. عن نعمة الإيمان.. أم عن الأمن والأمان؟.. عم ٍ في النفس والوجدان؟.. ٍ في الأبدان.. أم عن سكينة عن صحة ٍ ّ وغفران.. أم عفوه عمن ضل في العصيان؟.. ٍ بعباده ولطف عن رحمة ِ ْمن رضي عنهم في جنة الرضوان.. عم ّ ا أعد ل ّه لمن عاش في طاعة الرحمن؟.. أم عن حب َ ن عطاء العبد الفقير.. بعطاء سيد الأكوان؟!. ُقار وكيف ي ّ ولكنه جل في علاه يريد من عباده.. أن يعطوا بسخاء وإحسان.. فعطاء الإنسان قوة سحرية تنبض في شرايين الحياة.. ّ ًرا في ٌ هو لسان ً ينطق بالكلمة الطيبة.. أو الفعل الحســن فتترك أثرا خي نفوس الآخرين.. ح ْ رمت ً منها أياما ً وأياما.. ُ ٍ العطاء أن ترسم ابتسامة على شفاه ٍ تنظر للحياة بعدسات مظلمة.. العطاء أن تبعث النور في عيون ٍ ْ يئست من الحياة.. العطاء أن تزرع الأمل في نفوس والعطاء أنواع.. فالصفح عمن أساء إليك عطاء..


تحميل كتاب كتاب قلوب تهوى العطاء كتاب كتاب قلوب تهوى العطاء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسان شمسي باشا pdf تحميل جميع كتب حسان شمسي باشا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...