إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كوني برفقتي إن نويت الحج pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كوني برفقتي إن نويت الحج

تأليف : منيرة صالح

كلام مؤلفة الكتاب : .سبب تأليفي للكتاب...أنني حين نويت أن أحج...صعب علي ترتيب حقائبي...وتنسيق وضعي للحج...أيضا لم أجد من يعلمني مناسك الحج...وما الكتاب الذي سيشرح لي ذلك...بيسر و وضوح...فخرجت بهذه المحاولة البسيطة...لتدوين الأساسيات والضروريات للحج...كي ينتفع به غيري...ولا يمر بما مررت به...وحاولت فيما دونته هنا أن يكون واضح بسيط...في متناول الجميع... فهذا الكتاب يوضح محتويات حقيبة الحج...ويشرح بشكل مختصر مناسك الحج...وبه اسم لكتاب يكنل مابدأه كتابي...فهو يشرح الحج والعمرة بشكل واسع ومفصل ومفيد...حين نويت أن أحج...صعب علي ترتيب حقائبي للسفر...وتنسيق وضعي للحج...أيضا لم أجد من يعلمني مناسك الحج...وما الكتاب الذي سيشرح لي ذلك بيسر ووضوح...فخرجت بهذه المحاولة البسيطة.. في متناول الجميع...


تحميل كتاب كوني برفقتي إن نويت الحج كتاب كوني برفقتي إن نويت الحج للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب منيرة صالح pdf تحميل جميع كتب منيرة صالح و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...