إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الانسان وقواه الخفية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الانسان وقواه الخفية

تأليف : كولن ولسون

الإنسان وقواه الخفية الكتاب يعرج على التفاصيل الهامة في حياة الانسان وهو من أهم أعمال الكاتب كولن ولسون ومن أهم الكتب العالمية المترجمة الكتاب يناقش قضية تقدير المراة لموقف محدد أو لشخص بعينه أقرب إلى أن يكون أكثر دقة ورهافة من تقدير الرجل.. ولكنه يفتقر الى الرؤية البعيدة المدى أن الحياة لا تنفصل عن فكرة الهدف أن المصادفات العارضة لا تحدث إلا على أساس خلفية عامة من الإستهداف نحو غرض معين وينطبق نفس الشيء على التطور الإنسان يكون في أفضل حالاته عندما يكون لديه إحساس قوي بالهدف الإحساس بالجمال هو إحساس بالتعقد والتركيب والسيطرة الضجر هو نوع من تثبط الهمة إو انتزاع الشجاعة واضمحلال الإرادة قدرات الإنسان النفسية تكون عن أقصى إمكانياتها عندما تستثار إرادته ثم تخبو بشكل جذري عندما تضمحل قليل من الضجر سيؤدي إلى تفكك معنوي كامل قد يشعر الإنسان بالإنفصال عن باقي الكون، ولكنه ليس كذلك حينما تكون انفعالاتي مرتبطة بأشياء مادية محسوسة بدلًا من أن ترتبط بأفكار فإن خيالي يبدأ في لعب دور كبير في مشاعري وفيما أحس فيه.. مما يجعل قدرًا قليلًا من الإنقباض يرسل معنوياتي إلى الحضيض وأصبح ضحية ارجوحة من الإنفعال العاطفي وهم الأشياء الزائفة واكتشاف ضآلة ما يعرفه الانسان بالفعل.


تحميل كتاب الانسان وقواه الخفية كتاب الانسان وقواه الخفية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كولن ولسون pdf تحميل جميع كتب كولن ولسون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...