طه حسين يتحدث عن اعلام عصره

كتاب طه حسين يتحدث عن اعلام عصره

تحميل كتاب : طه حسين يتحدث عن اعلام عصره


تأليف : محمد الدسوقى


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : طه حسين يتحدث عن اعلام عصره - pdf



أتيح للأديب المصري الدكتور محمد الدسوقي أن يلقى عميد الادب العربي الدكتور طه حسين (1889 ـ 1973) وأن يعمل معه فترة غير قصيرة، دامت زهاء ثماني سنوات امتدت من 1964 ـ 1972، أي.. الى ما قبل رحيله بسنة واحدة. في هذه الاثناء كان الدسوقي يقرأ لطه حسين خبراً في صحيفة أو موضوعاً في كتاب يتصل بعلم من الاعلام الذين عرفهم، فتكون هذه مناسبة لكي يتحدث العميد حديثا مجملا عن طرف من ذكرياته مع هذا العلم. «ومن ثم كان حديث الدكتور طه حسين عن علاقته ببعض أعلام عصره أشبه ما يكون بالخطرات التي لا تعرف التسلسل أو الترتيب، كذلك كان هذا الحديث متباينا من حيث القصر أو الطول». ويتابع د. الدسوقي قائلا: «وكنت أنصت لحديثه وأسجله فور سماعه تسجيلا كاملا، إن استطعت أو أدون أفكاره الرئيسية. ثم أعيد كتابته في اليوم نفسه بعد انتهاء اللقاء».

تحميل وقراءة أونلاين كتاب طه حسين يتحدث عن اعلام عصره pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف محمد الدسوقى، تحميل برابط مباشر وقراءة طه حسين يتحدث عن اعلام عصره أونلاين، تحميل طه حسين يتحدث عن اعلام عصره pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب طه حسين يتحدث عن اعلام عصره مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب طه حسين يتحدث عن اعلام عصره pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب طه حسين يتحدث عن اعلام عصره فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب طه حسين يتحدث عن اعلام عصره pdf مجانًا تأليف محمد الدسوقى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا