إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب طه حسين يتحدث عن اعلام عصره pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب طه حسين يتحدث عن اعلام عصره

تأليف : محمد الدسوقى

أتيح للأديب المصري الدكتور محمد الدسوقي أن يلقى عميد الادب العربي الدكتور طه حسين (1889 ـ 1973) وأن يعمل معه فترة غير قصيرة، دامت زهاء ثماني سنوات امتدت من 1964 ـ 1972، أي.. الى ما قبل رحيله بسنة واحدة. في هذه الاثناء كان الدسوقي يقرأ لطه حسين خبراً في صحيفة أو موضوعاً في كتاب يتصل بعلم من الاعلام الذين عرفهم، فتكون هذه مناسبة لكي يتحدث العميد حديثا مجملا عن طرف من ذكرياته مع هذا العلم. «ومن ثم كان حديث الدكتور طه حسين عن علاقته ببعض أعلام عصره أشبه ما يكون بالخطرات التي لا تعرف التسلسل أو الترتيب، كذلك كان هذا الحديث متباينا من حيث القصر أو الطول». ويتابع د. الدسوقي قائلا: «وكنت أنصت لحديثه وأسجله فور سماعه تسجيلا كاملا، إن استطعت أو أدون أفكاره الرئيسية. ثم أعيد كتابته في اليوم نفسه بعد انتهاء اللقاء».


تحميل كتاب طه حسين يتحدث عن اعلام عصره كتاب طه حسين يتحدث عن اعلام عصره للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد الدسوقى pdf تحميل جميع كتب محمد الدسوقى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...