إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شخصية مصر و تعدد الابعاد و الجوانب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شخصية مصر و تعدد الابعاد و الجوانب

تأليف : جمال حمدان

هذا الكتاب هو من أبرز وأهم مؤلفات الكاتب، كما أن للكتاب شأن ورواج كبير لما شمله من دراسة جغرافية مصر بأنواعها وقد قرر هذا الكتاب على طلبة الجغرافيا في مصر كلها وذلك لما لهذا الكتاب من أهمية وما فيه من معلومات عظيمة وقد سماه شخصية مصر لما يدرسه من شخصية مصر الاقليمية والبشرية والزمانية والتكاملية. فمن هذا الكتاب تعرف مصر وتاريخها وشعبها وجغرافيتها وطبيعتها ومواردها وثرواتها وموقعها وأهميتها، ويعرض لنا ثلاثة جوانب هامة: الشخصية الطبيعية والبشرية والتكاملية، ويعرض جوانب التفرد والتميز في الشخصية المصرية من جوانبها المذكورة بكل ما تحتويه من عوامل حضارية وإنسانية وطبيعية لتجعل منها مكانا متفردا يختلف عن كل ما يحيط به.


تحميل كتاب شخصية مصر و تعدد الابعاد و الجوانب كتاب شخصية مصر و تعدد الابعاد و الجوانب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جمال حمدان pdf تحميل جميع كتب جمال حمدان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...