صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر

كتاب صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر

تحميل كتاب : صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر


تأليف : الفرد ج بتلر


تصنيف الكتاب :كتب عن مصر


نوع الملف : صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر - pdf



الكتاب ليس مجرد سرد للفتح الاسلامي لمصر ولكنه يتناول فترة هامة من تاريخ مصر بشكل خاص والدولة الرومانية بشكل عام منذ بداية القرن السابع الميلادي حتى الفتح العربي لمصر. تحدث الكاتب بشكل ممتع عن الحروب ما بين الفرس والروم التي جرت إبان الدعوة المحمدية في الجزيرة العربية والتي أسهمت بشكل كبير في تمهيد الطريق أمام المسلمين لإسقاط الدولتين بعد أن كانت الحرب قد أنهكتهما. قارن الكاتب ما بين الوضع السياسي والاجتماعي والديني في مصر في فترة حكم حكم الروم وفترة حكم المسلمين. أيضاً قام الكاتب ببحث شيق في شخصية المقوقس وحقيقته من الناحية التاريخية. يتضمن الكتاب وصف أكثر من رائع.. وصف يجعلك تعيش في عالم من الخيال وتتمنى العودة بآلة االزمن لترى مدينة الأسكندرية العظمى وهي في أبهى صورها..حيث وصف كنيسة القيصريون ومعبد السرابيوم وعمود السواري ومنارة فاروس وعيرها من المعالم التاريخية الباهرة لمدينة الأسكندرية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر pdf ، تصنيف الكتاب كتب عن مصر والمؤلف الفرد ج بتلر، تحميل برابط مباشر وقراءة صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر أونلاين، تحميل صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر pdf مجانًا تأليف الفرد ج بتلر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا