إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر

تأليف : الفرد ج بتلر

الكتاب ليس مجرد سرد للفتح الاسلامي لمصر ولكنه يتناول فترة هامة من تاريخ مصر بشكل خاص والدولة الرومانية بشكل عام منذ بداية القرن السابع الميلادي حتى الفتح العربي لمصر. تحدث الكاتب بشكل ممتع عن الحروب ما بين الفرس والروم التي جرت إبان الدعوة المحمدية في الجزيرة العربية والتي أسهمت بشكل كبير في تمهيد الطريق أمام المسلمين لإسقاط الدولتين بعد أن كانت الحرب قد أنهكتهما. قارن الكاتب ما بين الوضع السياسي والاجتماعي والديني في مصر في فترة حكم حكم الروم وفترة حكم المسلمين. أيضاً قام الكاتب ببحث شيق في شخصية المقوقس وحقيقته من الناحية التاريخية. يتضمن الكتاب وصف أكثر من رائع.. وصف يجعلك تعيش في عالم من الخيال وتتمنى العودة بآلة االزمن لترى مدينة الأسكندرية العظمى وهي في أبهى صورها..حيث وصف كنيسة القيصريون ومعبد السرابيوم وعمود السواري ومنارة فاروس وعيرها من المعالم التاريخية الباهرة لمدينة الأسكندرية.


تحميل كتاب صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر كتاب صفحات من تاريخ مصر فتح العرب لمصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الفرد ج بتلر pdf ، تحميل جميع كتب الفرد ج بتلر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...