إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سيكولوجية ادارة الاعمال و سلوكيات كفاية الانتاج pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سيكولوجية ادارة الاعمال و سلوكيات كفاية الانتاج

تأليف : كمال دسوقى

حين تم إعداد مادة هذا الكتاب للطبع آخر الخمسينيات ومطلع الستينيات كأول تأليف بالعربية في تطبيقات علم النفس على إدارة المشروعات الصناعية والتجارية لمواكبة ما كان يموج به العالم الغربي الرأسمالي في ذلك الحين من استثمار لحركتي الإدارة العلمية والعلاقات الإنسانية في التقدم الاقتصادي والرفاه الاجتماعي ... كانت ثورة يوليو 1952 في مصر - رغم تأميم قناة السويس، وتحديد الملكية الزراعية للقضاء على الاقطاع، واعتماد الخطط الخمسية بمجلسي الانتاج والخدمات للتصنيع والتنمية - لم تتحول بعد إلى إحلال الاشتراكية محل الاقتصاد الحر، فكانت محاولتنا أن نتعاون مع هيئات التخطيط القومي على وضع استرتيجية تعبئة الطاقات البشرية وقيادة القوى العاملة لتحقيق خطط التنمية المنشودة .


تحميل كتاب سيكولوجية ادارة الاعمال و سلوكيات كفاية الانتاج كتاب سيكولوجية ادارة الاعمال و سلوكيات كفاية الانتاج للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كمال دسوقى pdf تحميل جميع كتب كمال دسوقى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...