إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لماذا يزداد الأغنياء ثراء والفقراء فقرا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لماذا يزداد الأغنياء ثراء والفقراء فقرا

تأليف : مارك بوكانان

يتناول الكتاب فكرة عدم التفكير وعدم التعرف إلا كبشر لكن في هذا الموضوع نجح مارك بوكانان المؤلف من خلال أمثلة ونماذج من العالم المحيط بنا أن يقدم تفسير أفضل للسلوك الإنساني ليعالج قضايا ومشكلات المجتمع بمنهج بالغ الرقى والوعي حيث الثورة القادمة في العلوم الإنسانية كيف أننا كمجتمعات و بشر نتحرك في نمط رغم الفكر المألوف عن تفردنا وتميزنا كأفراد كل منا ذرة في عمليه فيزيائيه و معادلات رياضيه تؤدي في النهايه للنتائج ذاتها الكتاب ممتع يتحدث عن نظريه وفكره مدعوم بعشرات القصص والأحداث مما سهل وصول الفكرة نفسها .


تحميل كتاب لماذا يزداد الأغنياء ثراء والفقراء فقرا كتاب لماذا يزداد الأغنياء ثراء والفقراء فقرا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مارك بوكانان pdf تحميل جميع كتب مارك بوكانان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...