انطولوجيا الحب .. شذرات الذهب في الحب والمحب

كتاب انطولوجيا الحب .. شذرات الذهب في الحب والمحب

تحميل كتاب : انطولوجيا الحب .. شذرات الذهب في الحب والمحب


تأليف : ترجمة شاكر لعيبي


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : انطولوجيا الحب .. شذرات الذهب في الحب والمحب - pdf



إن في مواجهة العنف والحقد والإحتقان والحروب المشتعلة في العالم العربيّ اليوم، بدأنا ننشر، في أحد وسائط التواصل الاجتماعي، شذرات أدبية لكبار مفكّري وكتّاب وفنّاني وشعراء العالم ضد الحرب. بعد انتهائها، كان ضرورياً ومنطقياً متابعتها بشذراتٍ أخرى، في الاتجاه الآخر الداعي إلى الحبّ والجمال والصداقة وكل ما يتعلق بذلك من مواضيع ويرتبط بها، من أجل تذكير أنفسنا بأننا بحاجة مطلقة لأن نرفع أصواتنا عالياً، فيما تيسر لنا من منابر، ضد القتل، ونعلن أننا بالأحرى مع الحبّ والمُحبّ والمحبّة، الروحية والحسية، لقد جلبت هذه المقتطفات المُختصرَة، انتباه العشرات، حتى لا نقول المئات من المتابعين اليوميين على وسيط التواصل ذاك، في الغالب بسبب توترها وكثافتها واختصارها وإلماحيتها وعمق غالبيتها وطرافة بعضها، لكن أيضاً لأنها تستجيب إلى لحظة متوترة يحتاج الجميع فيها إلى الحبّ والحنان والرأفة العاطفية والجسدية. ظهرت الفكرة وتطورت لتصير مشروعاً حقيقياً، مشروعاً أصبح «أنطولوجيا الحب» لكل العالم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب انطولوجيا الحب .. شذرات الذهب في الحب والمحب pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف ترجمة شاكر لعيبي، تحميل برابط مباشر وقراءة انطولوجيا الحب .. شذرات الذهب في الحب والمحب أونلاين، تحميل انطولوجيا الحب .. شذرات الذهب في الحب والمحب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب انطولوجيا الحب .. شذرات الذهب في الحب والمحب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب انطولوجيا الحب .. شذرات الذهب في الحب والمحب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب انطولوجيا الحب .. شذرات الذهب في الحب والمحب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب انطولوجيا الحب .. شذرات الذهب في الحب والمحب pdf مجانًا تأليف ترجمة شاكر لعيبي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا