إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب القراءة السريعة بأسلوب النجمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب القراءة السريعة بأسلوب النجمة

تأليف : أشرف غريب

أن القراءة أعظم وسيلة تعلم عرفها الانسان ، فبالقراءة نستطيع كسب المهارات وتغيير المعتقدات، القراءة هي ملجأ العظماء في كل زمان ومكان ، حتى الامي يقرأ ، والاعمى يقرأ ، كلنا نقرأ مع اختلاف اهتماماتنا وتوجهاتنا ألا أننا دائما بحاجة إلي القراءة . فعندما نتكلم عن القراءة السريعة فنحن لا نعني القراءة المتعجلة " لا تحرك به لسانك لتعجل به" ففرق بين أن نكون أكثر سرعة في القراءة أو أن نقرأ بتعجل . في ظل ثورة المعلومات الهائلة كيف سنتمكن من المواكبة ؟ وما الآلة العجيبة التي ستمكننا من قراءة كل ذلك الكم المعلوماتي ؟ وكيف سنتمكن من حفظ ما يفيدنا منها؟ إن زيادة سرعة القراءة تعني تطوير القدرة على التعلم ، وإذا كانت المعرفة قوة فكم ستزداد قوتك بزيادة سرعة قراءتك. إن هذه المادة التي بين يديك ( القراءة السريعة باسلوب النجمة ) تساعدك على تحقيق الآتي : زيادة سرعة القراءة، حل مشكلات القراءة، ، قوة استيعاب ما نقرأ ، تقوية الذاكرة لحفظ ما نقرأ.


تحميل كتاب القراءة السريعة بأسلوب النجمة كتاب القراءة السريعة بأسلوب النجمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أشرف غريب pdf ، تحميل جميع كتب أشرف غريب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...