إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفكرة الأبسط للربح من الانترنت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفكرة الأبسط للربح من الانترنت

تأليف : أمير عادل

تجد في كتاب الخطة ادسنس كل ما تود معرفته عن جوجل ادسنس وجميع الأسرار التي تجعلك من المحترفين في الربح من ادسنس، فمعه ستتعلم كيفية انشاء اميل علي جي ميل وطريقة انشاء مدونة بلوجر بشكل احترافي ثم الاشتراك في جوجل ادسنس وتفعيل الحساب في أقل وقت ممكن ،ويشرح لك مكونات لوحة التحكم الخاصة بحسابك في ادسنس، ويعطيك بعض النصائح عن أفضل الأماكن لوضع الاعلانات وأفضل مقاسات الاعلانات التي تأتي بمزيد من الضغطات وبالتالي مزيد من الأرباح من ادسنس ان شاء الله، ويتم فيه أيضا شرح كيفية اشهار مدونتك او موقعك للحصول علي الاف الزوار يوميا بابسط الطرق.


تحميل كتاب الفكرة الأبسط للربح من الانترنت كتاب الفكرة الأبسط للربح من الانترنت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أمير عادل pdf تحميل جميع كتب أمير عادل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...