إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قوة التركيز: كيف تحقق أهدافك العملية والشخصية والمالية بثقة مطلقة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب قوة التركيز: كيف تحقق أهدافك العملية والشخصية والمالية بثقة مطلقة

تأليف : مارك فيكتور هانسن

أياً كان ما تريده قوة التركيز فإن هذا الكتاب يساعدك على تحقيقه, إن هذا الكنز من المعرفة العملية الذي نقدمه لك على صفحات هذا الكتاب يحتوي على خطوات عملية سهلة التنفيذ ستزيد من الوقت المتوافر لديك بشكل ملحوظ كما ستحسن من دخلك بصورة هائلة وستثري وبقوة علاقاتك المهمة. ومما ستعرف عليه في هذا الكتاب: كيف تركز على نقاط قوتك وتتخلص من كل ما يعرقل مسيرتك, كيف تحول عاداتك السيئة الى عادات تحررك من الديون وتجعل منك شخصاً ثرياً, كيف توازن بصورة رائعة بين عملك وحياتك العائلية بحيث تتخلص من الشعور بالذنب. هذه الاستراتيجيات ستضاعف من دخلك ثلاث مرات كما ستضاعف وقت راحتك.


تحميل كتاب قوة التركيز: كيف تحقق أهدافك العملية والشخصية والمالية بثقة مطلقة كتاب قوة التركيز: كيف تحقق أهدافك العملية والشخصية والمالية بثقة مطلقة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مارك فيكتور هانسن pdf تحميل جميع كتب مارك فيكتور هانسن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...