اسطورة من كتاب الحب

كتاب اسطورة من كتاب الحب

تحميل كتاب : اسطورة من كتاب الحب


تأليف : محمد عبد الحليم عبدالله


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : اسطورة من كتاب الحب - pdf



ممكن أن أحكي لك شيئا . . أنا الآن أكثر راحة . . ممكن أن أقول ولا أخاف . . إنني لم أحب أحدًا ، كنت إذا نظرت في المرآة وأنا شاب أسأل نفسي حين أرى خيالي : " هل هذا الذي يشبهني تمامًا يمكن أن أحبه لو أنه خرج من المرأة بقدرة الله وعاش معي ، أفكاره ستكون أفكاري وميوله ميولي لكن ربما أختلف معه لأني أختلف مع نفسي كثيرا ، ما شعرت مرة يا ولدي ولو لدقيقة واحدة أن إنساناً أهم مني والآباء والأمهات يحسون بأهمية حياة أولادهم في ساعات المرض ويدعون الله أن يكونوا هم فداء لهم و عندما كانت زوجتى تفعل ذلك كنت أخاف عليها من أن أخنقها رغما عني ، وكنا ونحن شبان نحكي البعضنا قصصا فحكى لي أندادي عن القلب المشغول لكني لم أجرب هذا ولم أشعر بوجود قبلي أبدا إلا إذا خفف من الجري أو الخوف . ثم شعرت به عندما خفق من المرض . . آه . تعبت . . كان الطبيب مستغرقا في الاستماع ، متأكدا من صحة ما قاله الرجل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اسطورة من كتاب الحب pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف محمد عبد الحليم عبدالله، تحميل برابط مباشر وقراءة اسطورة من كتاب الحب أونلاين، تحميل اسطورة من كتاب الحب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب اسطورة من كتاب الحب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب اسطورة من كتاب الحب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب اسطورة من كتاب الحب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب اسطورة من كتاب الحب pdf مجانًا تأليف محمد عبد الحليم عبدالله بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا