إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي

تأليف : ديفيد ر. هاوكينز

هذا هو الكتاب الثاني من الثلاثية التي بدأت بكتاب “القوة مقابل الإكراه” وسوف تكتمل في عام 2002 من خلال نشر الكتاب الثالث بعنوان الأنا : الحقيقة مقابل الشخصية. إن كتاب عين الأنا “الذي يُعاير عند مستوى 950″ هو كتاب متقدم أكثر من كتاب القوة مقابل الإكراه “الذي يُعاير عند مستوى 850″، ويظهر ببراعة النواة الأعمق في العملية الروحية الحاسمة لحالة الاستنارة. إنّ القوة الجوهرية للمعلومات المقدمة في هذه المجموعة التقليدية المذهلة كافية في حد ذاتها لرفع وعي القارئ. لقد تمّ تعجيل هذه الاحتمالية وتقديمها بواسطة إعادة صياغة السياق التمهيدي، وهي تشمل الحوارات الحرفية مع طلاب متقدمين, التعليمات, والتفسيرات التي تُوضّح التعاليم الروحية . إن عين الأنا هو العمل المتألق الذي يحل العوائق بين المعروف والمجهول, بين العلم والروحانية, بين النموذج الخطي النيوتوني للأنا المزيفة والحقيقة غير الخطية للاستنارة. تُشرقالذات وتظهر الهوية الحقيقية للشخص عند انصراف النفس. إنّ ديفيد ر. هاوكنز هو مدير معهد الأبحاث الروحية والنظرية المتقدمة، وهو عضو دائم في اتحاد الطب النفسي الأمريكي, بالإضافة إلى خمسين عاماً من الخبرة الطبية. إن بحثه وارد في قائمة “مَن هو مَن”الأمريكية وقائمة “مَن هو مَن” العالمية. لقد تمّ منحه لقب فارس وتمّ تكريمه في الشرق بلقب “المعلم الأول للطريق إلى الاستنارة”.


تحميل كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ديفيد ر. هاوكينز pdf تحميل جميع كتب ديفيد ر. هاوكينز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...