سنترال بارك

كتاب سنترال بارك


الكاتب: غيوم ميسو

أليس وغابرييل لا يتذكران شيئاً من ليلة أمس… ومع ذلك، فإنهما لن ينسيا تلك الليلة بسهولة. نيويورك، الثامنة صباحاً. استيقظت أليس، الشرطية الباريسية الشابة، وغابرييل، عازف البيانو الأميركي، مقيدين إلى بعضهما على أحد مقاعد سنترال بارك.لا يعرف أحدهما الآخر ولا يتذكران شيئاً عن لقائهما، كانت أليس ليلة أمس في الشانزلزيه صحبة صديقاتها، بينما كان غابرييل يعزف البيانو في أحد نوادي دبلن. مستحيل؟ ومع ذلك… تتوالى الأسئلة والمفاجآت: كيف وصلا إلى هذا الوضع العجيب؟ ما مصدر الدم الذي على قميص أليس؟ لماذا تنقص رصاصة من مسدسها؟ لم يكن أمام أليس وغابرييل إلا أن يتعاونا ويشكلا فريقاً متكاتفاً لفكِّ هذا اللغز الغريب ولملمة خيوطه. الحقيقة التي سيتوصلان إليها ستغيّر حياتهما إلى الأبد. تشويق متقن يستحوذ عليك من الصفحات الأولى شخصيتان قويتان تنتقلان من مفاجأة إلى أخرى.. قراء غنية، جذابة، مخدِّرة، لا تقاوم.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب سنترال بارك pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف غيوم ميسو، تحميل برابط مباشر وقراءة سنترال بارك أونلاين، تحميل سنترال بارك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سنترال بارك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سنترال بارك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سنترال بارك فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب سنترال بارك ، كتاب سنترال بارك pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب غيوم ميسو pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات غيوم ميسو ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب سنترال بارك pdf مجانًا تأليف غيوم ميسو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك