الحب وشياطين اخرى

كتاب الحب وشياطين اخرى


الكاتب: غابرييل غارسيا ماركيز

هذه الرواية للمؤلف الكولومبي غابرييل غارثيا ماركيث، نشرت لأول مرة عام 1994، ويدّعي غارثيا ماركيث في مقدمة العمل أن الرواية هي تمثيل خيالي لأسطورة أخبرته بها جدته حين كان صغيراً عن فتاة عمرها 12 سنة ذات الشعرِ النحاسيِ المتدفّق الطويل الذي يواصل النمو بعد موتها. إطار هذه القصة كان فقط بعد تنقيب القبور الذي كان غابريل غارثيا ماركيث شاهداً عليه حيث تم العثور على قبرِ بنت شابة مماثلة ذات الشعرِ الأحمرِ الطويل وقد كان ذلك هو ما ألهمه لكتابة عن الحب وشياطينِ أخرى، وقالت ماريانا سولانيت في كتاب غابرييل غارثيا ماركيث للمبتدئين بأن هذا المصدر كان مخترعاً، أشارت أيضاً إلى قصة في تاريخ كارتاجينا لدانيال ليميتر حيث عثر عليها ماركيث أثناء بحث أقامه ل الحب في زمن الكوليرا.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحب وشياطين اخرى pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف غابرييل غارسيا ماركيز، تحميل برابط مباشر وقراءة الحب وشياطين اخرى أونلاين، تحميل الحب وشياطين اخرى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحب وشياطين اخرى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحب وشياطين اخرى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحب وشياطين اخرى فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الحب وشياطين اخرى ، كتاب الحب وشياطين اخرى pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب غابرييل غارسيا ماركيز pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات غابرييل غارسيا ماركيز ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحب وشياطين اخرى pdf مجانًا تأليف غابرييل غارسيا ماركيز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك