مدينة الأعاجيب

كتاب مدينة الأعاجيب

تحميل كتاب : مدينة الأعاجيب


تأليف : ادواردو ميندوثا


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : مدينة الأعاجيب - pdf



تُعد "مدينة الأعاجيب" لـ ادواردو ميندوثا هي أكثر رواياته اتساعًا وطموحًا. فقد توالت طبعاتها بالأسبانية منذ ظهورها في ايار 1986، حتى زادت على الثلاثين طبعة. و في السنة التي وصل فيها أونوفري بوفيا إلي برشولانه كانت المدينة في ذروة حمي التجديد، تقع المدينة في الوادي الذي تخفله جبال السلسلة الساحلية عندما تتراجع قليلًا نحو الداخل، ما بين مالغرات وغراف، لتشكل بذلك ما يشبه المدرج، و المناخ فيها معتدل و دون تقلبات: فالسماء صافية و مشرقة عادة و الغيوم بالرغم من قلتها، بيضاء والضغط الجوي ثابت والمطر قليل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مدينة الأعاجيب pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف ادواردو ميندوثا، تحميل برابط مباشر وقراءة مدينة الأعاجيب أونلاين، تحميل مدينة الأعاجيب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مدينة الأعاجيب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مدينة الأعاجيب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مدينة الأعاجيب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مدينة الأعاجيب pdf مجانًا تأليف ادواردو ميندوثا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا