الكلب الأسود

كتاب الكلب الأسود


الكاتب: محمد الشامي

يحكي الكتاب عن أحداث مُثيرة للإهتمام مثل: عندما نظر علماء الفلك إلى الكون، رأوا هناك نقطة سوداء، لا تُشع ضوءًا، ولا تُرسل نورًا، بل تبتلع كل ما حولها بقوة هائلة، حتى إن الضوء نفسه لا يستطيع الخروج منها، فهي سواد حالك يجذب كُل شيء، فأسموها "الثُّقب الأسود". ولما نظر علماء النفس إلى الإنسان، وجدوا مرضًا واحدًا عندما يُصاب به البشر يُفقدهم جمال روحهم، ويَلغي سعادة نفوسهم، ويُوقف فكر عقولهم، ويمنع بسمة شفاههم، ويُطفئ نور وجوههم، فلا تجد أي حياة في وجه من أُصيب به، إنه الإكتئاب، وهو ثقب النفس الأسود. ولما نظر المرضى إلى مُعاناتهم الشديدة مع هذا المرض، لم يترددوا في تسميته سرطان النفس، واعتبروه "الكلب الأسود". هذا هو الإكتئاب الذي يجعل الشخص يفكر في الشيء وعكسه، ويقتنع بالإثنين في نفس الوقت، إنه المرض الذي يفتك بالشخص من داخله، فيتمزق من الألم ويشعر أن لا أحد يشعر به أبدًا، إنه المرض الذي يجعل الإنسان يرى الموت أفضل من الحياة، على الرغم أن طبيعة الإنسان فرضت عليه أن يهرب من أي شيء يعرض حياته للخطر أو حتى يؤذيه، فكيف ينقلب كل شيء في رأس الإنسان، إنه "الكلب الأسود".



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الكلب الأسود pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2019 والمؤلف محمد الشامي، تحميل برابط مباشر وقراءة الكلب الأسود أونلاين، تحميل الكلب الأسود pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الكلب الأسود مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الكلب الأسود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الكلب الأسود فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب الكلب الأسود ، كتاب الكلب الأسود pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمد الشامي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمد الشامي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الكلب الأسود pdf مجانًا تأليف محمد الشامي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب