خافقي

كتاب خافقي


الكاتب: حاتم المهدي

هذا الكتاب عِبارة عن نصوص ورسائل وُجدت في قبو بيتٍ قديم لشابٍ وفتاة، يبدو أنهما كانا في علاقةٍ ما، وتبادلا الرسائل إلى انقطعت أخبار كلاً منهما عن الآخر.. دعنا نتجاهل كل ما حدث بيننا وأخبرني، كيف أتجاوزك ؟؟ كيف أمضي في طريقي كأنك لم تكن هنا أبداً؟ كم يلزمني من الوقت لأنسى إسمك؟ لا أبحث عن إجابة بقدر ما أبحث عن مصطلح يليق بما حدث بيننا لعامين ثم انتهى فجأة برغبة طرف واحد.. لم يكن استمرارنا مستحيل.. بل كان حُلماً! وأنت أنهيت ذلك الحُلم كأنه كوبٍ من القهوة ارتشفته على عجل في فنجانٍ أهديته لك، وتتذكّر أن ثمة أحدٍ قد أهداه لك ولا تتذكر حتى اسمي .. كيف أكون مثلك ؟؟




تحميل وقراءة أونلاين كتاب خافقي pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2019 والمؤلف حاتم المهدي، تحميل برابط مباشر وقراءة خافقي أونلاين، تحميل خافقي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب خافقي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب خافقي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب خافقي فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب خافقي ، كتاب خافقي pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب حاتم المهدي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات حاتم المهدي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب خافقي pdf مجانًا تأليف حاتم المهدي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك