الحب من بابه

كتاب  الحب من بابه


الكاتب: عبد المجيد عويس

هذا الكتاب يعتبر رحلة طويلة من الخبرات والتجارب الشخصية لأشخاص كُثر حرصت أن تستنبط منهم تجاربهم العاطفية وأيضا تحليلًا مبسطًا وعمليًا لدوافعهم وسلوكهم المختلف فى العلاقات العاطفية لأجيب عن السؤالين: (ماذا تريد المرأة) و (دماغ الراجل فيها إيه) بإختصار... يتناول الكتاب الإجابة عن سؤال كان دومًا هو السؤال الأذلي: "ماذا تريد المرأة؟" والآن أصبح لدينا سؤال أخر يلوح على العقول: "دماغ الراجل فيها إيه؟".. 6 سنوات من الخبرة... وعشرات العشرات من المقابلات الشخصية وآلاف من الأشخاص قابلتهم في حياتي العملية (كمدرب علاقات عاطفية وزوجية) حتى يخرج هذا الكتاب إليك بهذه الطريقة (العملية)؛ وأيضا بدون الدخول فى تعقيدات نظرية تستهلك وقتك ومجهودك بدون داع. هذا الكتاب تم تقسيمه إلى عدة أقسام مريحة، وبالترتيب الذي يضمن لك أن تستوعب وتتفاعل مع المحتوى الذي سيضيف إليك فهما جديدًا على (تركيبة الرجل والمرأة السيكولوجية) في العلاقات والحب والتعامل مع الجنس الآخر..



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحب من بابه pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2019 والمؤلف عبد المجيد عويس، تحميل برابط مباشر وقراءة الحب من بابه أونلاين، تحميل الحب من بابه pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحب من بابه مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحب من بابه pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحب من بابه فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب الحب من بابه ، كتاب الحب من بابه pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب عبد المجيد عويس pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات عبد المجيد عويس ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحب من بابه pdf مجانًا تأليف عبد المجيد عويس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب