إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحب من بابه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب  الحب من بابه

تأليف : عبد المجيد عويس

هذا الكتاب يعتبر رحلة طويلة من الخبرات والتجارب الشخصية لأشخاص كُثر حرصت أن تستنبط منهم تجاربهم العاطفية وأيضا تحليلًا مبسطًا وعمليًا لدوافعهم وسلوكهم المختلف فى العلاقات العاطفية لأجيب عن السؤالين: (ماذا تريد المرأة) و (دماغ الراجل فيها إيه) بإختصار... يتناول الكتاب الإجابة عن سؤال كان دومًا هو السؤال الأذلي: "ماذا تريد المرأة؟" والآن أصبح لدينا سؤال أخر يلوح على العقول: "دماغ الراجل فيها إيه؟".. 6 سنوات من الخبرة... وعشرات العشرات من المقابلات الشخصية وآلاف من الأشخاص قابلتهم في حياتي العملية (كمدرب علاقات عاطفية وزوجية) حتى يخرج هذا الكتاب إليك بهذه الطريقة (العملية)؛ وأيضا بدون الدخول فى تعقيدات نظرية تستهلك وقتك ومجهودك بدون داع. هذا الكتاب تم تقسيمه إلى عدة أقسام مريحة، وبالترتيب الذي يضمن لك أن تستوعب وتتفاعل مع المحتوى الذي سيضيف إليك فهما جديدًا على (تركيبة الرجل والمرأة السيكولوجية) في العلاقات والحب والتعامل مع الجنس الآخر..


تحميل كتاب الحب من بابه كتاب الحب من بابه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد المجيد عويس pdf ، تحميل جميع كتب عبد المجيد عويس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...