إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رحيق العالم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رحيق العالم

تأليف : أحمد أبو الخير

هذا الكتاب عبارة عن حوارات مجمَّعة لكتَّابٍ مختلفة الثقافة مع تنوع طُرقهم ومراوغاتهم السردية. أولهم الفرنسية الفاتنة "سيمون دي بوفوار" صاحبة "المدعوّة" وجميلة "جان بول سارتر" -المحظوظ-. وبترتيبٍ مُميز من المُترجم جاءت الأمريكية "ليديا ديفيس" كحوارٍ ثانٍ بعد دي بوفوار، ربما لأنه أدب التكنيك الراقص، أو أدب الصَّفع والصراخ، سرد صاخب وانسيابي في الوقت نفسه، والحوار الثالث كان مع العملاق "فلاديمير نابوكوف" صاحب رائعة الإيروتيك "لوليتا" و "العين" وسيرته الذاتية "تكلمي أيتها الذكرايات"، ثم الحوار الرابع مع الأمريكي "ترومان كابوتي"، أما الحوار الأخير مع المخرج المشهور "وودي آلن"، المخرج والكاتب والمسرحي وعازف الچاز، أسطول فن يمشي على الأرض..


تحميل كتاب رحيق العالم كتاب رحيق العالم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد أبو الخير pdf ، تحميل جميع كتب أحمد أبو الخير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...