الشتاء في ليشبونة

كتاب الشتاء في ليشبونة

تحميل كتاب : الشتاء في ليشبونة


تأليف : أنطونيو مونيوز مولينا


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : الشتاء في ليشبونة - pdf



تبدأ قصّة حبّ في سان سيباستيان ولا تنتهي عند آخر فرصة ضائعة في مدريد، قصّة امرأة تبحث عن ذاتها في لوحة مسروقة لسيزان، قصّة واقع فكّكه الشغف على إيقاع موسيقى الجاز، إنّها قصّة هروب مستمرّ، لكن "ما جدوى الهروب من المدن إن كانت ستلاحقك إلى آخر العالم؟". ففي سان سيباستيان سمعت لوكريثيا سانتياغو بيرالبو يعزف على البيانو، ولم يعد شيء موجوداً إلاّ موسيقاه، حملت بليشبونة وذهبت مرغمة إلى برلين، ثلاث سنوات انتظرها بيرالبو، وهو يعيش لتلقّي الرسائل وإرسالها، قبل أن تعود من جنيف فيضيّعها مجدّداً في الطريق إلى ليشبونة، ليست المدن بل القصّة هي الّتي ستلاحق القارئ، إلى حدّ تكذيب إعتقاد الراوي بأنّه غير موجود لأن لا أحد يفكر فيه: فبيرالبو يغيب عنه بعد بوح متقطّع، ولوكريثيا لا توجّه نظرها إليه بتاتاً، ولكنّه سيظلّ في حيّز الوجود لأنّ روايته هذه سوف تلازم تفكير قارئها حتّى بعد أن يضع الكتاب جانباً. نال “أنطونيو مونيوز مولينا” الجائزة الوطنية للأدب وجائزة النقّاد في إسبانيا عن روايته “الشتاء في ليشبونة” عند صدورها عام 1987.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الشتاء في ليشبونة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف أنطونيو مونيوز مولينا، تحميل برابط مباشر وقراءة الشتاء في ليشبونة أونلاين، تحميل الشتاء في ليشبونة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الشتاء في ليشبونة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الشتاء في ليشبونة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الشتاء في ليشبونة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الشتاء في ليشبونة pdf مجانًا تأليف أنطونيو مونيوز مولينا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا