القط الأسود

كتاب القط الأسود


الكاتب: إدجار آلن بو

يقول "إدجار آلن بو" عن قصة "القط الأسود": "لست أتوقع منكم، بل لست أطلب أن تصدقوا هذه الوقائع التى أسطرها هنا لقصة هى أغرب القصص، وإن كانت فى الآن عينه مألوفة للغاية، سوف أكون مجنونا لو توقعت أن تصدقوا ذلك، لأن حواسى ترفض أن تصدق ما شهدته ولمسته، غير أننى لست مجنونا، ومن المؤكد أننى لا أحلم.. ما أرمى إليه هو أن أبسط أمام العالم، بوضوح ودقة، وبلا أى تعليق، سلسلة من الوقائع العادية جداً، إنها الوقائع التى عصفت بى أهوالها ودمرتنى، ومع ذلك لن أحاول تفسيرها،ـ وإذا كنت لا أجد فيها غير الرعب فإنها لن تبدو للآخرين مرعبة بقدر ما ستبدو نوعاً من الخيال الغرائبى المعقد".



تحميل وقراءة أونلاين كتاب القط الأسود pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف إدجار آلن بو، تحميل برابط مباشر وقراءة القط الأسود أونلاين، تحميل القط الأسود pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب القط الأسود مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب القط الأسود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب القط الأسود فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب القط الأسود ، كتاب القط الأسود pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب إدجار آلن بو pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات إدجار آلن بو ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب القط الأسود pdf مجانًا تأليف إدجار آلن بو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك