السيد الرئيس

كتاب السيد الرئيس


الكاتب: ميغيل أنخيل أستورياس

السيد الرئيس رواية شهيرة كتبها ميغل أنخل أستورياس عام 1946 وحصل بفضلها على جائزة نوبل في الأدب عام 1967. تعد هذه الرواية علامة بارزة في أدب أمريكا اللاتينية، ومع ذلك فقد بقيت محجوبة عن الوطن العربي حتى عام 1985 ربما لتشابه ظروف الرواية مع أحوال معظم الدول العربية. استمد أستورياس مادة روايته من سنوات حكم "كابريرا" الذي حكم بلده غواتيمالا لعشرين سنة حكما دكتاتوريا غاشما. بيد أن المؤلف يعمد إلى الصور البلاغية الجديدة في تصوير شخصياته ويغلف روايته بستار شفاف من السخرية والواقعية السحرية وفولكلور السكان الأصليين للقارة مما جعل من هذه الرواية درة أعماله التي توجت بفوزه بجائزة نوبل للآداب عام 1967.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب السيد الرئيس pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ميغيل أنخيل أستورياس، تحميل برابط مباشر وقراءة السيد الرئيس أونلاين، تحميل السيد الرئيس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب السيد الرئيس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب السيد الرئيس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب السيد الرئيس فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب السيد الرئيس ، كتاب السيد الرئيس pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ميغيل أنخيل أستورياس pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ميغيل أنخيل أستورياس ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب السيد الرئيس pdf مجانًا تأليف ميغيل أنخيل أستورياس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك