التنهيدة

كتاب التنهيدة

تحميل كتاب : التنهيدة


تأليف : يوسف الدّموكي


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2019


نوع الملف : التنهيدة - pdf



يقول الكاتب عن كتابه هذا: بكل حرفٍ في أثناء الكتابة، وبكل حرفٍ عند القراءة، نفَسٌ طويل، تنهيدة متقطعة، تتمدد بين أعمق نقطةٍ في الصدرِ، وأبعد نقطةٍ في الروح، يسيرُ بها (الكتابُ) فصلًا فصلًا، من الرسائل المُحبة، إلى الرسائل المخذولة، من اليأسِ إلى الأمل، ومن الحب إلى الحرب، ومن الفراق إلى اللقيا. يتعمق في النفس، منذ بدأتُ البحث عنها وفيها، قبل ثلاث سنواتٍ، إلى الآن، مجموعًا في كتابٍ يتدرج كما يتدرج السائر على الغلاف، يكتشف الكون الذي حوله، فيجد الكونَ الحقيقي داخلَه، ويجد الأرضَ التي يخطوها، صدرَه العريض. الحمد لله حمدًا كثيرا طيبا مباركًا فيه، بسم الله نبدأ، وبفضل الله نواصل، وبوعد الله نصل. "والإجابةُ، أنَّ الجيل الذي يريد أن يكتب حكايتَه بنفسه، فلا بد أن يدفع ثمن قلمِه من قلبِه أولا".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التنهيدة pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2019 والمؤلف يوسف الدّموكي، تحميل برابط مباشر وقراءة التنهيدة أونلاين، تحميل التنهيدة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التنهيدة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التنهيدة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التنهيدة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التنهيدة pdf مجانًا تأليف يوسف الدّموكي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا