إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التنهيدة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التنهيدة

تأليف : يوسف الدّموكي

يقول الكاتب عن كتابه هذا: بكل حرفٍ في أثناء الكتابة، وبكل حرفٍ عند القراءة، نفَسٌ طويل، تنهيدة متقطعة، تتمدد بين أعمق نقطةٍ في الصدرِ، وأبعد نقطةٍ في الروح، يسيرُ بها (الكتابُ) فصلًا فصلًا، من الرسائل المُحبة، إلى الرسائل المخذولة، من اليأسِ إلى الأمل، ومن الحب إلى الحرب، ومن الفراق إلى اللقيا. يتعمق في النفس، منذ بدأتُ البحث عنها وفيها، قبل ثلاث سنواتٍ، إلى الآن، مجموعًا في كتابٍ يتدرج كما يتدرج السائر على الغلاف، يكتشف الكون الذي حوله، فيجد الكونَ الحقيقي داخلَه، ويجد الأرضَ التي يخطوها، صدرَه العريض. الحمد لله حمدًا كثيرا طيبا مباركًا فيه، بسم الله نبدأ، وبفضل الله نواصل، وبوعد الله نصل. "والإجابةُ، أنَّ الجيل الذي يريد أن يكتب حكايتَه بنفسه، فلا بد أن يدفع ثمن قلمِه من قلبِه أولا".


تحميل كتاب التنهيدة كتاب التنهيدة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف الدّموكي pdf ، تحميل جميع كتب يوسف الدّموكي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...