أرض الكراميل

كتاب أرض الكراميل


الكاتب: محمد سُرور

يصف الكاتب الرواية فيقول: ذهبتُ إلى هناك لأنجو بروحي، كنت أعلم أن في أول هذا الطريق شقائي، وفي آخره هلاكي، ولكن لم يكن لديَّ اختيار، ومع ذلك، أبيتُ أن أخوضَه منفردًا؛ فقد مارستُ من الوحدة ما يكفي لأن أستجدي أي شيء يؤنسني، غزلتُ رفيقًا من خيوط رمادية، وبسطت الأرض تحتنا، أرضًا مديدة وناعمة، سماؤها من الحلم وتِبرها من «الكراميل».



تحميل وقراءة أونلاين كتاب أرض الكراميل pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2019 والمؤلف محمد سُرور، تحميل برابط مباشر وقراءة أرض الكراميل أونلاين، تحميل أرض الكراميل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أرض الكراميل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أرض الكراميل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أرض الكراميل فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب أرض الكراميل ، كتاب أرض الكراميل pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمد سُرور pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمد سُرور ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب أرض الكراميل pdf مجانًا تأليف محمد سُرور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب