تذكرة على متنِ تيتانيك

كتاب تذكرة على متنِ تيتانيك


الكاتب: ياسمين سعد

تبدأ أحداث الرواية مع ساعةُ مكتملةُ من الرّقص جعلتهما الثنائي الوحيد المُتبقي في الساحةِ، كل ذراعٍ لأحدهما كانت وسادةً لرأسِ الآخر، كانا يهيمان ويتمنيان لو أنها لحظةٌ سرمديةٌ لا يوقفها زمنٌ أو نهاية عزف، وكأنهما انتقلا إلى أزمنةٍ عديدةٍ، لا يرقصان، لكنهما يُحلقان بعيدًا بعيدًا.. بعد انتهاءِ الرقصةِ ستعودُ هي إلى زوجِها.. وسيعودُ هو إلى غرفتهِ، ولن يتلاقيا وحدهما مرةً أخرى، إذن على تيتانيك أن تُبحرَ إلى الأبد.. هذا ما كانا يحلمان به، حتى استيقظا على كابوسٍ، قبل حتى أن يُواجها الموتَ معًا لحظة غرق التيتانيك، فهل ينجوان وحدهما، أم يُنقذان الجميع، أم هذه ستكون النهاية لأحدٍ منهما؟ ويكفيهما أنهما رقصا معًا الرقصة الأخيرة، قبل أن يُصبحا نسيًا منسيًّا، وتظل ذكراهما مُعلقةً في نجاةِ تذكرةِ سفرٍ على تيتانيك!.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب تذكرة على متنِ تيتانيك pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2019 والمؤلف ياسمين سعد، تحميل برابط مباشر وقراءة تذكرة على متنِ تيتانيك أونلاين، تحميل تذكرة على متنِ تيتانيك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تذكرة على متنِ تيتانيك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تذكرة على متنِ تيتانيك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تذكرة على متنِ تيتانيك فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب تذكرة على متنِ تيتانيك ، كتاب تذكرة على متنِ تيتانيك pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ياسمين سعد pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ياسمين سعد ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب تذكرة على متنِ تيتانيك pdf مجانًا تأليف ياسمين سعد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب