دم لفطیر صھیون - حارة اليهود

كتاب دم لفطیر صھیون - حارة اليهود

تحميل كتاب : دم لفطیر صھیون - حارة اليهود


تأليف : نجيب الكيلانى


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : دم لفطیر صھیون - حارة اليهود - pdf



هذه الرواية هي قصة حقيقية حدثت عام 1840، سردها د.نجيب الكيلاني بطريقة ممتعة وسلسة وشيقة؛ فهي تبين للقارىء الطبيعة اليهودية السوداء والحقد المشتعل في صدورهم على البشرية ومدى فساد معتقداتهم. مقدمة الناشر: لقد كان مقتل البادري توماً في دمشق عام 1840، من قبل اليهود، للحصول على دم مسيحي لفطيرة الفصح، حدثا مروعاً أذهل العالم وشغل الناس وأجرى التحقيق بحضور قناصل من دول أوروبا. ومن ذلك التاريخ تخيف أمهات دمشق أطفالهن من حارة اليهود.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دم لفطیر صھیون - حارة اليهود pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف نجيب الكيلانى، تحميل برابط مباشر وقراءة دم لفطیر صھیون - حارة اليهود أونلاين، تحميل دم لفطیر صھیون - حارة اليهود pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دم لفطیر صھیون - حارة اليهود مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دم لفطیر صھیون - حارة اليهود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دم لفطیر صھیون - حارة اليهود فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب دم لفطیر صھیون - حارة اليهود pdf مجانًا تأليف نجيب الكيلانى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا