سارق الكحل

كتاب سارق الكحل

تحميل كتاب : سارق الكحل


تأليف : يحيي حقي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : سارق الكحل - pdf



الكتاب يحتوى على 4 قصص هم "كأن" و "سارق الكحل" و "امرأة مسكينة" و "الفراش الشاغر" كعادة يحى يحقى ينقلك بكل ما فيك الى مكان وزمان قصته بوصفه الدقيق للمشاعر ، ما يميز هذة القصص هى اللحظات التي يتأمل فيها الرواي معايشته لشخصيته الحقيقية ولشخصيته المتقمصة في نفس الوقت، مما يدفع إلي تأمل هذه الظاهرة ويساعدنا علي التعرف علي العلاقة بين القاص والناقد وكيف أن الحدود بينهما كانت تتلاشي في كتابات يحيى حقي ولا نعرف أيا منهما يسبق الآخر. وربما يرجع الأمر إلى سيطرة النقد والسخرية على شخصية حقي قبل أسلوبه.الأوائل لهذا الفن، وخرج من تحت عباءته كثير من الكُتاب والمبدعين في العصر الحديث، وكانت له بصمات واضحة في أدب وإبداع العديد من أدباء الأجيال التالية. وُلد يحيى محمد حقي في 7 يناير 1905، ونشأ في بحي السيدة زينب، وكانت عائلته ذات جذور تركية قديمة، وقد شب في جو مشبع بالأدب والثقافة، فقد كان كل أفراد أسرته يهتمون بالأدب مولعين بالقراءة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سارق الكحل pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف يحيي حقي، تحميل برابط مباشر وقراءة سارق الكحل أونلاين، تحميل سارق الكحل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سارق الكحل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سارق الكحل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سارق الكحل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سارق الكحل pdf مجانًا تأليف يحيي حقي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا