حزين يقابل مياوو

كتاب حزين يقابل مياوو

تحميل كتاب : حزين يقابل مياوو


تأليف : أحمد علاء الدين


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : حزين يقابل مياوو - pdf



الرواية من أدب الرعب الكوميدي بطلها "حُزين" الشاب العشريني الذي يبحث عن فرصة عمل ويسعى للزواج من "جوجو" فتاة أحلامه لكنه يواجه أمور لا يتحملها بشر هززت رأسي، فأكمل مصطفى :ـ عزت قدر يعرف طريقة تخليك تنجح في أي إنترفيو تروحه من غير وما تذاكر حرف واحد، وهي ببساطه من غير شرح كتير مش هتفهمه.. تعويذه بتتقري وبتخلي فرد من قبائل الجن المثقفة يحضر ويجاوب على لسانك، فلجنة الانترفيو تقتنع بيك أنت أنفتح فمي لا إراديا حتى أصبح فكي يقترب من ملامسة الأرض وصرخت ـ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (ما تخفش دي طريقة متجربه, ناس كتير عملتها وأتعينت في مناصب دلوقتي ) .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حزين يقابل مياوو pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أحمد علاء الدين، تحميل برابط مباشر وقراءة حزين يقابل مياوو أونلاين، تحميل حزين يقابل مياوو pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حزين يقابل مياوو مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حزين يقابل مياوو pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حزين يقابل مياوو فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حزين يقابل مياوو pdf مجانًا تأليف أحمد علاء الدين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا