تمت اللعبة

كتاب تمت اللعبة

تحميل كتاب : تمت اللعبة


تأليف : جان بول سارتر


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : تمت اللعبة - pdf



يوضح لنا الكاتب في هذه الرواية قصة زوجة ماتت وبعد أن ماتت نعرف أن زوجها هو من قام بوضع السم لها من أجل أن يتزوج أختها الصغرى والتى هى أغنى منها، هذا الزوج الذى هو زعيم أحد الأحزاب السياسية وفي أثناء تدبيره لعملية انقلاب يقومون بقتله، وبعد الموت يعرف أن البوليس كان قد أعد كمينا لحزبه، وعندما يتقابلان في العالم الآخر يحب كل منهما الآخر، وقد طلبا من السلطات العلوية أن يسمحا لهما بالعودة إلى الأرض لممارسة الحب، فيُسمح لهما لمدة 24 ساعة، على أنهما إذا استمر الحب خلال هذه الفترة سوف يكتب لهما الخلود، ولكن هل سيكتب لهما الخلود أو سوف يقومون بإنقاذ من يحبون ؟ هل سيفعلان ذلك على حساب حبهما أم ماذا ؟..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تمت اللعبة pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف جان بول سارتر، تحميل برابط مباشر وقراءة تمت اللعبة أونلاين، تحميل تمت اللعبة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تمت اللعبة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تمت اللعبة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تمت اللعبة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تمت اللعبة pdf مجانًا تأليف جان بول سارتر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا