إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تصبح على خير يا عقلى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تصبح على خير يا عقلى

تأليف : مجموعة من المؤلفين

كتاب (تصبح على خير يا عقلي)، تأليف د. كولين إي كارني ود. راشيل مانبير، يساعد في التغلب على الأرق واضطراب النوم. هذا الكتاب الصغير سوف يساعدك في تهدئة عقلك مفرط النشاط عندما تحاول الخلود الى النوم ويقدم لك تمارين ونصائح يسيرة لمساعدتك على انشاء النظام والبيئة اللذين يعززان حصولك على قسط جيد من النوم ووضع طبقة عازلة بين ضغوطك اليومية ووسادتك وتمرين عقلك المزعج على الهدوء عندما تأوي الى الفراش. الكتاب نتاج عالمتين من عالمات النفس، وهو يهدف لتهدئة العقل المفرط والنشاط، ويتضمن تمارين ونصائح تساعد على وضع طبقة عازلة بين الضغوط اليومية ووسادة النوم.. وتمرين العقل المزعج على التزام الهدوء. وجاء في مقدمة الكتاب: هناك العديد من العوامل التي تؤثر في عملية النوم، نذكر منها على وجه الخصوص سلوكياتك، وطريقة تفكيرك حيال النوم، وعوامل أخرى تمارس تأثيراً قوياً في مدى جودة نومك. وأياً كان ما يسبب مشكلات النوم لديك بشكل أساسي، كالتوتر أو تناول الأدوية أو أي شيء آخر، فطريقة تفكيرك أو سلوكك قد يكون لها أثر سلبي في نومك، وقد تصبح العامل الأساسي في دوام مشكلات النوم لديك. وإذا تفهمت هذه الحقيقة الأساسية فسيمكنك إدخال تغييرات على طريقة تفكيرك أو عاداتك أو بيئتك، التي من شأنها أن تحدث أثراً إيجابياً في نومك.


تحميل كتاب تصبح على خير يا عقلى كتاب تصبح على خير يا عقلى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجموعة من المؤلفين pdf تحميل جميع كتب مجموعة من المؤلفين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...