مريم

كتاب مريم


الكاتب: إسراء مجدي

" لكلِّ أنثى وفتاة تأخرتْ في زواجها ، واحتملتْ مرارة المعاناة ، وكان أنينها وبكاؤها بين الجدران لا يسمعه أحد إلا الله ، لا تيأسي .. اجعلي أملك بالله ، ولا تهتمي بما يُقال .. اصنعي لنفسك مستقبلاً كلما رآكِ الناس ينحنون لكِ احتراماً .. لا تقلقي وكوني صبورة فلعل الله يكرمك بمثل ما كرم نبي الله يوسف بن يعقوب .. تمهَّلي ! أعلم أن الصبر مذاقه كالعلقم ، ولكن عواقبه أحلى من العسل .. ضعي بين يديكِ هذه الرواية لتكون لكِ ثقة بوعد الله .. مريم كانت مثلك عانساً ، ولكنها الآن لم تكن كذلك .. صبرت فأكرمها الله بكرم لم تتوقعه .. كانت تبكي بين الجدران وتندب حظها .. شعرت بسواد الدنيا في عينيها ، قلبها لم يَعُدْ يحتمل كل هذه المعاناة ، ولكن ماذا بعد هذه المعاناة ؟! فرحٌ كثيرٌ ، وعوضُ الله لها كان أجملَ عوضٍ .. سأترك لكم التخيُّل ، وكيف سيكون عوض الله الذي إذا أتى .. أنسى ما قد حلَّ من ألم .. "



تحميل وقراءة أونلاين كتاب مريم pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف إسراء مجدي، تحميل برابط مباشر وقراءة مريم أونلاين، تحميل مريم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مريم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مريم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مريم فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب مريم ، كتاب مريم pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب إسراء مجدي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات إسراء مجدي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب مريم pdf مجانًا تأليف إسراء مجدي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب