إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أعلام في الظل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أعلام في الظل

تأليف : د.حلمي محمد القاعود

مَنْ يعرف الدكتور حلمي القاعود يعلم أنَّ لديه (متلازمة الوفاء)؛ فهو لا يدخر وسعًا في الوفاء بحقوق أشياخه وزملائه؛ بل وتلامذته متى استطاع إلى ذلك سبيلا.. ففي كتابه الأشهر (مدرسة البيان العربي في النثر الحديث) انتصر لتيار الأصالة في الأدب العربي الحديث، وقبله خصَّ الأديب محمد عبدالحليم عبدالله بكتابٍ ثم بروايةٍ (الغروب المستحيل)، كما قدَّم كتبًا حول شخصياتٍ أخرى مثل بديع الزمان سعيد النورسي وعلي أحمد باكثير ونجيب الكيلاني وأنور الجندي.. كما صدر له كتابان آخران تناول فيهما عدة شخصيات! وفي هذا الكتاب يواصل الدكتور القاعود عزفه لحن الوفاء لرموز في حقول مختلفة وأقطار متباعدة في زمن تاهت معالمه وأصبح الوفاء أمرًا مستغربًا..


تحميل كتاب أعلام في الظل كتاب أعلام في الظل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب د.حلمي محمد القاعود pdf تحميل جميع كتب د.حلمي محمد القاعود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...