إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب يمكن للصياد الماهر ان يصبح فريسة في يومًا ما pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب يمكن للصياد الماهر ان يصبح فريسة في يومًا ما

تأليف : الاء حسين الجمل

إن استيقظت من النوم يوماً وشعُرت بحريقٌ يُلهب عينيك، ليس بالضرورة أنه الإجهاد، أو أنها أثار النوم؛ فمن المُمكن أنه هناك من أقتلع عيناك أثناء نومك ولن يسمح لك برؤيته أو معرفة من يكون! أنت الآن ستعلم قصتنا كاملة، وستسير في نفس طريق هلاكنا؛ لتصل إلي ما كان سبباً في كل هذا الخراب، لكن أُريدك أن تعلم شيئاً أخير، نحن لن نقُص عليك قصتنا لتسليتك في وقت الفراغ، أو لملأ فراغ عقلك بأحداث تُلهيك عن زِحام المواصلات...فلن تُسلب أرواح بعضٌ منا لتستمع أنت فقط بقراءة ذلك في أسطر قليلة، أو أن صُراخنا وأنين أحدنا الذي هو مُجرد أحرفٍ أمام عينيك هو فقط لتشعر بحبكة القصة...كن واثقاً أن ما سوف تقرأه هو ما يُمكن أن تُعانيه أنت من بعدنا، هذه القصة تحذيراً لك، لا تسعي لأن تُصبح صياداً ماهراً، فلن تجد من يُنقذك عندما تُصبح فريسة..إن أُتيحت لك الفرصة لأن تبقي بكامل قواك العقلية بعد الانتهاء من قراءة الرواية فلتعود إلي هنا لتفهم فيما كنت أحذرك.


تحميل كتاب يمكن للصياد الماهر ان يصبح فريسة في يومًا ما كتاب يمكن للصياد الماهر ان يصبح فريسة في يومًا ما للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الاء حسين الجمل pdf تحميل جميع كتب الاء حسين الجمل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...