٧ شخصيات تُسمم حياتك

كتاب ٧ شخصيات تُسمم حياتك


الكاتب: اندرو فولر

هذا الكتاب يستعرض مجموعة من النّماذج البشرية أو الشخصيات التي يمكن أن تُقابلها في حياتك العادية لتُنغض عليك حياتك وربما تسبب لك ألم نفسي كبير، يقدم المؤلف عدد من النصائح السهلة والعملية للتعامل مع تلك الشخصيات، فمن هذه النماذج: من يعقد حياتك، "سواك أنت طبعًا"؟ هل فى محيطك أشخاص مراسهم صعب تودّ لو تتجنبهم دائماً؟ قد تنجح أحياناً، لكن فى أحيانٍ كثيرة أخرى لا! هؤلاء الأشخاص قد يكونون غدّارين، لوّامين، مستبدّين، محبيّن للسيطرة، متعالّين، مراوغيّن، أو فاشلين فى التواصل، وأحياناً قد تجتمع كل هذه الصفات فى شخص واحد، فتخيل الجحيم! سواء أكانوا يزعجونك فى العمل أو فى حياتك الاجتماعية أو إذا كانوا مقربين منك كأفراد عائلتك أو شريك حياتك، بل أكثر من ذلك، إذا كنت أنت واحداً منهم، فهذا الكتاب يساعدك على كشف أساليبهم ومكرهم وتعلم الدروس منهم، وكيفية التعامل معهم، لا تدع هؤلاء الأشخاص يسممون حياتك!



تحميل وقراءة أونلاين كتاب ٧ شخصيات تُسمم حياتك pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف اندرو فولر، تحميل برابط مباشر وقراءة ٧ شخصيات تُسمم حياتك أونلاين، تحميل ٧ شخصيات تُسمم حياتك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ٧ شخصيات تُسمم حياتك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ٧ شخصيات تُسمم حياتك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ٧ شخصيات تُسمم حياتك فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب ٧ شخصيات تُسمم حياتك ، كتاب ٧ شخصيات تُسمم حياتك pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب اندرو فولر pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات اندرو فولر ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب ٧ شخصيات تُسمم حياتك pdf مجانًا تأليف اندرو فولر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك