إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ٧ شخصيات تُسمم حياتك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ٧ شخصيات تُسمم حياتك

تأليف : اندرو فولر

هذا الكتاب يستعرض مجموعة من النّماذج البشرية أو الشخصيات التي يمكن أن تُقابلها في حياتك العادية لتُنغض عليك حياتك وربما تسبب لك ألم نفسي كبير، يقدم المؤلف عدد من النصائح السهلة والعملية للتعامل مع تلك الشخصيات، فمن هذه النماذج: من يعقد حياتك، "سواك أنت طبعًا"؟ هل فى محيطك أشخاص مراسهم صعب تودّ لو تتجنبهم دائماً؟ قد تنجح أحياناً، لكن فى أحيانٍ كثيرة أخرى لا! هؤلاء الأشخاص قد يكونون غدّارين، لوّامين، مستبدّين، محبيّن للسيطرة، متعالّين، مراوغيّن، أو فاشلين فى التواصل، وأحياناً قد تجتمع كل هذه الصفات فى شخص واحد، فتخيل الجحيم! سواء أكانوا يزعجونك فى العمل أو فى حياتك الاجتماعية أو إذا كانوا مقربين منك كأفراد عائلتك أو شريك حياتك، بل أكثر من ذلك، إذا كنت أنت واحداً منهم، فهذا الكتاب يساعدك على كشف أساليبهم ومكرهم وتعلم الدروس منهم، وكيفية التعامل معهم، لا تدع هؤلاء الأشخاص يسممون حياتك!


تحميل كتاب ٧ شخصيات تُسمم حياتك كتاب ٧ شخصيات تُسمم حياتك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب اندرو فولر pdf ، تحميل جميع كتب اندرو فولر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...