قياس أثر المستوى العام للأسعار

كتاب قياس أثر المستوى العام للأسعار

تحميل كتاب : قياس أثر المستوى العام للأسعار


تأليف : أحمد ابو الفتوح


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : قياس أثر المستوى العام للأسعار - pdf



اهتم التحليل في هذه الدراسة علي تحليل أثر المستوي العام للأسعار والأرصدة النقدية الحقيقية على سعر صرف الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي، في إطار المسلمات الأساسية للاقتصاد الإسلامي، وذلك باستخدام نموذج التعديل الجزئي ونموذج الفجوات الموزعة ذات الحدود. ولقد اقتصرت الدراسة من حيث المتغيرات أو التحليل علي ما يعتبر مقبولا من وجهة نظر الاقتصاد الإسلامي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قياس أثر المستوى العام للأسعار pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف أحمد ابو الفتوح، تحميل برابط مباشر وقراءة قياس أثر المستوى العام للأسعار أونلاين، تحميل قياس أثر المستوى العام للأسعار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قياس أثر المستوى العام للأسعار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قياس أثر المستوى العام للأسعار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قياس أثر المستوى العام للأسعار فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قياس أثر المستوى العام للأسعار pdf مجانًا تأليف أحمد ابو الفتوح بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا