نهاية وول ستريت

كتاب نهاية وول ستريت

تحميل كتاب : نهاية وول ستريت


تأليف : روجر لونشتاين


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : نهاية وول ستريت - pdf



يحملنا هذا الكتاب فى رحلة عن أشد شوؤن الحياة واقعية على جناح من السرد الدرامى الممتع ، فالكاتب يتناول أزمة الرهون العقارية وممارسات حى المال الأشهر فى العالم وول ستريت ، وتأثير هذه الممارسات على الاقتصاد بصفة عامه فى الولايات المتحدة وجزء كبير من العالم . ويرصد الكاتب وقائع حقيقية فى عالم الاقتصاد والشركات الأمريكية العملاقة التى وصفت بانها " أكبر من أن تفشل " وول ستريت الذى كان علما على نجاح الرأسمالية العالمية . لكن الكاتب يقترب من شخصيات كبيرة مثل بن برنكاكى رئيس الاحتياط الاتحادى ، وهنري بولسون وزير الخزانة فى ذلك الوقت ، ومجموعة من رؤساء الشركات العملاقة ، حتى يكاد القارء يحس قلقهم ويسمع انفاسهم فى أزمة طاحنة زلزلت الاتقتصاد العالمى برمته.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نهاية وول ستريت pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف روجر لونشتاين، تحميل برابط مباشر وقراءة نهاية وول ستريت أونلاين، تحميل نهاية وول ستريت pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نهاية وول ستريت مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نهاية وول ستريت pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نهاية وول ستريت فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نهاية وول ستريت pdf مجانًا تأليف روجر لونشتاين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا