طاقة الحياة

كتاب طاقة الحياة


الكاتب: غاي براون

نستيقظ صباح كل يوم من حياتنا وننتقل من اللاوعي إلى الوعي، ومن العدم إلى الوجود، ومن الحلم إلى الحقيقة. وعندما تصدمنا الحقيقة كاملةً علينا أن نختار بين العودة إلى العدم أو التمسك بالحقيقة. ولكن نستيقظ وننسجم مع الحياة، فإننا نحتاج إلى طاقة: الطاقة البدنية، والطاقة الفكرية. إننا نحتاج إلى طاقة بدنية لننهض من السرير، ونحضِّر الشاي، ونلحق حافلة النقل، ونتغلب على منافسينا، ثم نعود أدراجنا إلى البيت. أما الطاقة الفكرية فإنها تحثنا وتدفعنا إلى أن ننهض من السرير وأن نفعل شيئاً. يبحث هذا الكتاب في ماهية الطاقة، وكيف نحصل عليها، وكيف نفقدها ثانية. ولكننا سنبحث، أثناء مناقشة هذه الأمور الواقعية قضايا أساسية أخرى، ما هي الحياة؟ وكيف تعمل؟ ولماذا نبذل جهداً للنهوض من السرير صباحا؟ ولكن ما هذا الشيء -الطاقة- الذي يفرق بين القوي والضعيف، وبين الشاب والمسن، وبين الحي والميت؟ كيف تبعث الطاقة الحركة في البدن والفكر؟ كيف تساعد الجسم على النمو، والإصبع على الحركة والعقل على التفكير؟ إن الطاقة عنصر أساسى من عناصر هذا الكون. بل هي أكثر أهمية من المادة. إن الطاقة هي اصل كل تغيير. وكل حدثٍ في الكون من تصادم الذرات إلى انفجار النجوم يستخدم الطاقة. وإذا كنّا في حالة نوم بلا أحلام فإن أجسامنا تحتاج مقادير كبيرة من الطاقة.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب طاقة الحياة pdf ، تصنيف الكتاب كتب المصادر والطاقة والمؤلف غاي براون، تحميل برابط مباشر وقراءة طاقة الحياة أونلاين، تحميل طاقة الحياة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب طاقة الحياة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب طاقة الحياة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب طاقة الحياة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب طاقة الحياة ، كتاب طاقة الحياة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب غاي براون pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات غاي براون ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب طاقة الحياة pdf مجانًا تأليف غاي براون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك