سواح في دنيا الله

كتاب سواح في دنيا الله

تحميل كتاب : سواح في دنيا الله


تأليف : مصطفى محمود


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : سواح في دنيا الله - pdf



الحب القديم الذى جئنا به إلى الدنيا والحنين الدائم الذى يملأ شغاف قلوبنا إلى الوطن هو الدين وهو الأصل الذى جئنا منه، والعطش الروحى إلى النبع الذى صدرنا عنه والذى يملأ كل جارحة من جوارحنا شوقاً وحنيناً، وهو حنين تطمسه غواشى الدنيا وشواغلها وشهواتها. "يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ"[ التحريم : 8 ]. و هى لفتة ذات معنى عميق تدل على أن الحكاية لم تنته بعد، وأن أهل الجنة يشعرون بأنهم لم يبلغوا الكمال بعد ولم يكتمل نورهم وهم يدعون ربهم: "رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا" يغفر لهم ماذا؟ّ! ألم تنته المحاكمة والحساب وصدر الحكم النهائى ونالوا الرضا والبركة والجنة. لا لم يبلغوا الكمال بعد ولم يكتمل نورهم، والمعنى واضح، إنه مازال هناك سعى وترق فى المنازل وتكامل فى النور الذاتى، ومازال هناك نقص، والنفوس تسأل ربها المغفرة، وتُدرك هذا النقص الذاتى فى نورها وإنه لا خلاص منه إلا بمغفرة الله سبحانه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سواح في دنيا الله pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف مصطفى محمود، تحميل برابط مباشر وقراءة سواح في دنيا الله أونلاين، تحميل سواح في دنيا الله pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سواح في دنيا الله مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سواح في دنيا الله pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سواح في دنيا الله فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سواح في دنيا الله pdf مجانًا تأليف مصطفى محمود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا