القلب لا يمتلىء بالذهب

كتاب القلب لا يمتلىء بالذهب


الكاتب: أنيس منصور

كتاب القلب لا يمتلئ بالذهب لأنيس منصور _ هذا الكتاب عبارة عن مقالات رائعة كتبها أنيس منصور حتما ستستمع بقراءته وستكسب معلومات جديدة أيضا. تتنوع المقالات في طرح المعلومات من مواقف شخصية إلي فن وموسيقى إلي معلومات علمية إلي تجارب الآخرين ملاحظات حول حياتهم ويتحدث عن العرافين من يتحدثون عن الأبراج والحظ، يتكلمون كأنهم يخطبون في برلمان النجوم والكواكب؛ لذلك يشعر القارئ أنهم لا يتحدثون إليه وإنما اتخذوا لهم منابر فوق القمر وراحوا يخاطبون سكان الكواكب الأخري وعرافون آخرون يتجهون مباشرة إلي قلبك وإلي جيبك إلي الحب والفلوس وكيف تقترب أو تبعد الفلوس عن قلبك. إن العرافين يطلبون إليك أن تسمع كلام العقل فيدخل كلامهم من هذه الأذن ليخرج من الأخري. إذن تسمع كلام من؟ كلام القلب.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب القلب لا يمتلىء بالذهب pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف أنيس منصور، تحميل برابط مباشر وقراءة القلب لا يمتلىء بالذهب أونلاين، تحميل القلب لا يمتلىء بالذهب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب القلب لا يمتلىء بالذهب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب القلب لا يمتلىء بالذهب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب القلب لا يمتلىء بالذهب فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب القلب لا يمتلىء بالذهب ، كتاب القلب لا يمتلىء بالذهب pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أنيس منصور pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أنيس منصور ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب القلب لا يمتلىء بالذهب pdf مجانًا تأليف أنيس منصور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب