الحب القديم

كتاب الحب القديم

تحميل كتاب : الحب القديم


تأليف : مصطفى محمود


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : الحب القديم - pdf



الناس يفهمون الدين على أنه مجموعة الأوامر والنواهي ولوائح العقاب وحدود الحرام والحلال.. و كلها من شئون الدنيا.. أما الدين فشيء آخر أعمق وأشمل وأبعد. الدين في حقيقته هو الحب القديم الذي جئنا به إلى الدنيا والحنين الدائم الذي يملأ شغاف قلوبنا إلى الوطن الأصل الذي جئنا منه، والعطش الروحي إلى النبع الذي صدرنا عنه والذي يملأ كل جارحة من جوارحنا شوقا وحنينا، وهو حنين تطمسه غواشي الدنيا وشواغلها و شهواتها. ولا نفيق على هذا الحنين إلا لحظة يحيطنا القبح والظلم والعبث والفوضى والاضطراب في هذا العالم فنشعر أننا غرباء عنه وأننا لسنا منه وإنما مجرد زوار وعابري طريق ولحظتها نهفوا إلى ذلك الوطن الأصل الذي جئنا منه ونرفع رؤوسنا في شوق وتلقائية إلى السماء وتهمس كل جارحة فينا.. يا الله.. أين أنت.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحب القديم pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف مصطفى محمود، تحميل برابط مباشر وقراءة الحب القديم أونلاين، تحميل الحب القديم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحب القديم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحب القديم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحب القديم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحب القديم pdf مجانًا تأليف مصطفى محمود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا