ربما تصنع المعجزات

كتاب ربما تصنع المعجزات

تحميل كتاب : ربما تصنع المعجزات


تأليف : جابرييل بيرنشتاين


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : ربما تصنع المعجزات - pdf



أعيش اليوم حياة المعجزات ومعي مهمة وهي مساعدة الآخرين أن يفعلوا الشيء نفسه. وقد أوصلني إخلاصي لعقلية المعجزات إلى هذه الحالة الرائعة. لكنني سأكون صريحة معك؛ فلم يكن اختيار الأفكار القائمة على الحب بدلا من الأوهام المبنية على الخوف بالشيء السيئ في البداية. يبدو الأمر سهلا- فمن منا لا يريد استبدال الحب بالخوف؟ ولكن التخلي عن الخوف يشبه التخلي عن السكر؛ فكلاهما من المكونات الخداعة ويختبئان في كل شيء تقريبا. وبمجرد أن تعتقد فقط أن تلك الرغبة أصبحت تحت السيطرة، تجدها فجأة تطل برأسها القبيح مرة أخرى. وبالتالي، فإن التحرر من الأنماط القائمة على الخوف ليس للهواة؛ فهذا الأمر يتطلب منك أن تصبح صانع معجزات بشكل كامل". وتقدم جابرييل بيرنشتاين – التي اطلقت عليها نيويورك تايمز لقب "نموذج جديد يحتذى به". في هذا الكتاب العملي الجديد والمثير برنامجا مؤلفا من أربعين يوما للوصول إلى حياة من السعادة اللامتناهية. تؤمن جابرييل بيرنشتاين أن التغييرات البسيطة والمتناسقة في طريقة تفكيرنا وأفعالنا يمكن أن تقودنا إلى كل ما هو إعجازي في جميع جوانب حياتنا اليومية بما في ذلك علاقتنا، وأمورنا المالية، وأجسامنا، وصورنا الذاتية. وتقدم لنا جابرييل في هذا الدليل الملهم خطة مثيرة للتخلص من الخوف والسماح للامتنان والتسامح والحب بالتدفق إلينا دون خطأ. وسيؤدي كل ذلك في النهاية إلى عيش حياة خلابة من الرخاء والقبول والتقدير والسعادة. ويمكن للقراء وهم بصحبة هذا الكتاب توقع تحول لا يمكن تصديقه في أربعين يوما بمجرد إدخال تحولات دقيقة من أجل إحداث تغيير إعجازي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ربما تصنع المعجزات pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف جابرييل بيرنشتاين، تحميل برابط مباشر وقراءة ربما تصنع المعجزات أونلاين، تحميل ربما تصنع المعجزات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ربما تصنع المعجزات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ربما تصنع المعجزات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ربما تصنع المعجزات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ربما تصنع المعجزات pdf مجانًا تأليف جابرييل بيرنشتاين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا