إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تعلم أن تسترخي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تعلم أن تسترخي

تأليف : سي ووكر

ستجد في هذا الكتاب، أساليب محددة، كثير منها جديد، لتخفض الضغط النفسي والتّوتر والقلق- وتيسير الوصول إلى أقصى أداء. وهذه الأساليب قد شُرحت بطريقة يُمكن للقارئ استخدامها بنفسه، وقد ألحقت بأربعين تمريناً تساعد القارئ على التُخلص من القلق والإسترخاء العقلي والجسمي. و من حقائق الحياة الرئيسية أن كُل إنسان يُجرب الضّغط النفسي أو التّوتر أو القلق كجزء من وجوده، وتكون الخبرة بسيطة وتمرّ بسرعة في بعض الأحيان، و تكون مؤلمة في شدّتها، وقد تستمر فترات طويلة في أحيان أخرى، وبالرغم من أن الناس جرّبوا هذه المشاعر على الدوام، يعتقد البعض أن طبيعة الحضارة والتكنولوجيا الراهنتين، قد تتسبب في تصاعد توترنا وقلقنا بمعدل أسرع من معدل قدرتنا على تدبرهما، ويستحيل معرفة مدى صحة هذا، ولكن الحقيقة الثابتة هي أن هذه الخبرات جزء من عيشنا، وقد طوّر علماء النفس طُرقاً عديدة لمعالجة القلق والمشكلات المرتبطة به لدى الأشخاص الذين يطرقون أبوابهم للمساعدة.


تحميل كتاب تعلم أن تسترخي كتاب تعلم أن تسترخي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سي ووكر pdf تحميل جميع كتب سي ووكر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...