إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السر

تأليف : روندا بايرن

هذا الكتاب من أهم كتب التنمية البشرية، ومن أشهرها على الإطلاق، كتبته روندا بايرن بالإستعانة بفريق عمل قوي، وأخرجته منتجًا سينمائيا وكذلك ورقيًا، إن كتاب السر أحد الكتب التي تقدم لك الخريطة إلى السعادة على طبق من فضة، حيث السر إلى الطريق، وسر كل شيء، وأي شيء. إن هذا السر يمنحك كل ما تبتغي.. فهو يؤمّن لك السعادة و الصحة و الثروة تستطيع بواسطته أن تمتلك ما تريد مهما كان غالياً و أن تفعل ما تريد أياً كانت صعوبته. إن الطريقة الوحيدة للتحكم في هذا السر وهو "قانون الجذب" هي التحكم في الأفكار، و لكن هل نستطيع فعلاً أن نقوم بالتحكم في أفكارنا و مراقبتها بشكل مستمر يوميًا دون توقف و لا راحة؟


تحميل كتاب السر كتاب السر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روندا بايرن pdf تحميل جميع كتب روندا بايرن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...