إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بدأ بالأهم ولو كان صعباً pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بدأ بالأهم ولو كان صعباً

تأليف : برايان تراسي

حوى صفحات هذا الكتاب على واحد وعشرين مبدأ تعرفون منها كيف تشقون طريقكم بسرعة في حياتكم المهنية حيث تُعد هذه المبادئ هي الأشد تأثيراً على الشخصية ، إن هذه الطرائق والأساليب والإستراتيجيات عملية ، مجربة ، وسريعة التأثير ، إن كل فكرة من أفكار هذا الكتاب تركز حول زيادة المستويات الشاملة للإنتاج ، والإنجاز ، ومقدار الإنتاج ، ولكى تعطيك قيمة أكبر في كل ما تفعله ويمكنك أن تطبق الكثير من هذه الأفكار في حياتك الشخصية ، إن مفتاح النجاح هو العمل وهذه المبادئ تجعل العمل سريعاً ومتطوراً في مجال الإنجاز والنتائج ، وكلما أسرعت في تعلمها وتطبيقها تقدمت في مجال حياتك المهنية بشكل بديهي .


تحميل كتاب بدأ بالأهم ولو كان صعباً كتاب بدأ بالأهم ولو كان صعباً للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب برايان تراسي pdf تحميل جميع كتب برايان تراسي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...