لكى تكون سعيدا

كتاب لكى تكون سعيدا


الكاتب: عبد العزيز جادو

كثيرا ما يتوق الناس إلى ما ليس في متناول أيديهم لا لأنهم يريدون هذا الشيء بذاته , ولو أنهم يظنون أنهم سيكونون سعداء إذا حصلوا عليه , ولكن هناك شيء يفتقرون إليه في تركيبهم اللعقلي والروحي . ومن أوهام الجنس البشري أن يعتقد أن السعادة رهينة بشيء أو مكان أو زمن ، أو بأنه يمكن الاستحواذ عليها بالمال, بشيء أو مكان أو زمان، أو أبأنه يمكن الاستحواذ عليها بالمال، أو بأنها توجد في جهة دون اخرى، أو بأنها ستأتي حتما على أجنحة الزمان، وكل أولئك -لعمر الحق- من بعض الترهات التي تعتري الناس في طفولة التفكير . السعادة لا يمكن أن تشترى بمال لأنه حال من الحالات العقل - الحالة مستمدة من الداخل موجهة إلى الخارج - وستتبعك إلى كل مكان , وفي كل وقت، وفي كل حالة، إذا أنت نظرت إلى الأشياء والحالات التي تحيط بك بعين مميزة فاحصة، وعندئذ تعرف أن التميز والتقدير هو الحب، وأن الحب هو أن تكون سعيدا، وبعد، فما الأشياء التي تجعلك سعيدا أو شقيا ؟



تحميل وقراءة أونلاين كتاب لكى تكون سعيدا pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف عبد العزيز جادو، تحميل برابط مباشر وقراءة لكى تكون سعيدا أونلاين، تحميل لكى تكون سعيدا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لكى تكون سعيدا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لكى تكون سعيدا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لكى تكون سعيدا فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب لكى تكون سعيدا ، كتاب لكى تكون سعيدا pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب عبد العزيز جادو pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات عبد العزيز جادو ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب لكى تكون سعيدا pdf مجانًا تأليف عبد العزيز جادو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب