إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المال وقانون الجذب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المال وقانون الجذب

تأليف : إستر وجيري هيكس

كتاب المال وقانون الجذب pdf تأليف إسترو جيري هيكس، ترجمة محمود عيسى ونوّار العبدالله.. اعتقادنا جميعًا أن الإنسان هو الذي يسعى نحو الثروة والصحة والسعادة ويبذل الكثير من المجهود والذي قد يستغرق عمره كله في الحصول على هذه القيم، يظل يطاردها كأنها فريسة ويحلم أن يمسك بها يومًا أو يحوزها.. ولكن هل تخيلت يومًا أن هناك طريقة تجذب إليك الثروة والصحة والسعادة؟ السيناريو هنا مختلف بعض الشيء، فالشيء الذي كنت تظن أنك تطارده وتسعى جاهدًا للحصول إليه يمكنه هو أن يطاردك ويسعى أن تحصل أنت عليه.. وهذا هو الذي يقدمه الكتاب الذي بين يدينا.. إنه قانون الجذب. والكتاب يناقش تعاليم الوعي المادي والمواضيع التي تتأثر بشكل كبير بقانون الجذب وهي: السعادة الجسدية والمالية، ويرشدنا إلى الجوانب الهامة في التجارب الحياتية والتي تقود صاحبها إلى الوعي الإبداعي، وأهم جزء في الكتاب هو الجانب التطبيقي والذي يشبه ورشة عمل لقانون الجذب وكيف يمكننا الاستفادة منه في حياتنا. الجزء الأول من الكتاب يدور حول قانون الجذب والجوانب الإيجابية، ويشرح لنا المؤلف قصة قانون الجذب وكيف استطاع بعض الرواد على مستوى العالم تحقيقه، وأصبح الواحد منهم هو الجاذب لكل تجربة عاشها، ببساطة يمكنهم أن يرووا القصة قبل تجريبها، يحدثنا كيف نصنع التجارب والأفكار في حياتنا وكيف نصبح متناغمين مع رغباتنا، وغير ذلك من المحاور. الجزء الثاني من الكتاب عن جذب المال وإظهار الوفرة وهنا يناقش قيمة العمل المكتمل والعمل الناقص، وكيف أن الحاجة للمال لن تجذبه، ولماذا يظل هناك الكثير من الفقراء على مستوى العالم، ومفهوم العيش بوفرة، وكيفية تطبيق قانون الجذب. الجزء الثالث من الكتاب يناقش الحفاظ على الرفاهية الجسدية، والجزء الرابع يسلط الضوء على منظورات الصحة والوزن والعقل، ويخصص الجزء الخامس للحديث عن المهن كمصادر مربحة للسعادة، ويختتم الكتاب بعرض نسخة مكتوبة من تجربة أبراهام حو كيفية العيش.


تحميل كتاب المال وقانون الجذب كتاب المال وقانون الجذب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إستر وجيري هيكس pdf تحميل جميع كتب إستر وجيري هيكس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...