المعارف الالهية

كتاب المعارف الالهية

تحميل كتاب : المعارف الالهية


تأليف : حسن ميلاني


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : المعارف الالهية - pdf



بداية المعارف الإلهية في شرح عقائد الإمامية تأليف آية الله الشيخ محمد رضا المظفر محاضرات الأستاذ السيد محسن الخرازي الجزء الأول مؤسسة النشر الاسلامي التابعة لجماعة المدرسين بقلم المقدسة. اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى ابائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا. بسم الله الرحمن الرحيم إن من وظائف الحوزة العلمية رفع مستوى الطلاب العلمي وتحكيم المباني الفقهية والأصولية والاعتقادية وغيرها متناسبا لحاجات الأمة الاسلامية والعالم الإسلامي. ولذلك قرر الشورى المركزي لإدارة الحوزة العلمية بقلم المشرفة دروسًا أخرى في جنب الدروس الفقهية والأصولية تحقيقا بوظيفته المقدسة. ومما من الله علي هو أن دعاني الشورى المركزي لإلقاء أبحاث ومحاضرات حول عقائد الإمامية لطلاب العلوم الدينية. إني وإن لم أر أهلية لنفسي لذلك ولكن استعنت بحول الله وقوته وهو تعالى أعانني بالتوفيق لإلقاء تلك المباحث. واتخذت كتاب عقائد الإمامية للعلم المعروف في الحوزات العلمية آية الله الشيخ محمد رضا المظفر قدس سره متنا لتلك الأبحاث، لكونه جامعا للمسائل الاعتقادية، بمختصر العبارات، مع ما فيه من الإشارات إلى المهمات من المباحث الراقيات، وشرحته وعلقت عليه تتميما، وتبيينا، وسميته ببداية المعارف الإلهية في شرح عقائد الإمامية. ودأبي في هذا المتن والكتاب والإلقاء هو أن أبين المباحث المهمة وأدللها بالبراهين الواضحة والمحكمات من الأدلة، من دون اقتصار على علم خاص، كالفلسفة أو الكلام، بل كل ما رأيته تاما أخذته وأوردته ولو كان في الروايات.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المعارف الالهية pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف حسن ميلاني، تحميل برابط مباشر وقراءة المعارف الالهية أونلاين، تحميل المعارف الالهية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المعارف الالهية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المعارف الالهية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المعارف الالهية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المعارف الالهية pdf مجانًا تأليف حسن ميلاني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا